الخميس، 29 مارس 2012

رسائل شكر ..


بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل الله تعالى وتوفيقه تم يوم الخميس 29-4-1433هـ الموافق 22-3-2012 م عقد قران ابننا الدكتور ( حاتم ) على ابنة الاستاذ محمد بن هلال الصوراء في مدينة جدة .. وبهذه المناسبة أرى من الواجب عليّ التقدم برسائل الشكر التالية :
الأولى :
إلى الشيخ هلال بن محمد وأبنائه الأفاضل وعلى رأسهم محمد على ماغمرونا به من حفاوة وتكريم واهتمام منذ وصولنا مدينة جدة وحتى مغادرتنا وكانوا كأنهم المعنيون بقول الشاعر :
بشاشة وجه المرء خير من القرى .... فكيف بمن يأتي به وهو ضاحك *
ومع أن ماقاموا به وماقدموه ليس غريباً عليهم فهم أهلٌ لذلك والكرم عادتهم إلا أن الشكر أقل مايستحقونه مقابل ذلك ، ونسأل الله أن يوفقهم لكل خير .
الثانية :
إلى آخي وعديلي فهد بن محمد لخان وعائلته الذين تفانوا في خدمتنا والعمل على راحتنا قبل وصولنا وبعد الوصول وحتى مغادرتنا جدة ، وقاموا بما لا يمكن للشكر أن يفيهم حقهم ولكنه واجب عليّ تقديمه وإشعارهم بالامتنان بما قاموا به تفضلاً منهم .. فشكراً أخي أبا ناصر حتى ترضى .
الثالثة :
إلى جميع من تكلف مشقة وعناء الترحال من جميع المناطق والمدن الى مدينة جدة لمشاركتنا فرحتنا .
الرابعة :
إلى أخي وصديقي ونسيبي العميد الطيار سليم بن رمزي الذي تحمل مشقة وعناء السفر لمشاركتنا وعودته اليوم التالي رغم ظروفه العملية التي أعرفها ورغم طلبي منه عدم السفر الى جدة ولكنه الوفاء الذي تميز به أبو يوسف فله الشكر والتقدير وصادق المودة .
الخامسة :
إلى جميع الأحبة في مدينة جدة الذين شاركونا فرحتنا وقدموا لنا الدعوات ونرجو منهم قبول اعتذارنا لعدم القبول بسبب ضيق الوقت ونسأل الله أن يجمعنا في خير .
وختاما : نتقدم بالدعوة لجميع أبناء بالحكم الكرام لمشاركتنا فرحة الزواج يوم الخميس 12-10-1433هـ*في قاعة الرشيد بمكة المكرمة بإذن الله تعالى .
والله ولي التوفيق .  

هناك تعليق واحد:

  1. نشرت هنا :

    http://www.55c55.com/vb/showthread.php?t=18952

    وهنا :

    http://www.balhakm.net/vb/showthread.php?t=89890

    ردحذف