الأربعاء، 16 مارس 2011

تناقضات الكتاب بين الصحف والإنترنت

بسم الله الرحمن الرحيم

نفرح ونفتخر حين نرى كاتبا في صحيفة ما يكتب عن حب الوطن والوطنية , وتجد الصحف تفتح له أذرعتها وتضع له الزوايا اليومية أو الأسبوعية .
إلا أننا نتفاجأ حين نقرأ مايكتبونه على صفحات الإنترنت ومنها ( الفيسبوك ) حيث نجدهم في غالب كتاباتهم إن لم نقل جميعها يحرضون على الخروج والمظاهرات , كما كان لهم دور واضح في نشر الدعوة لما سمي بـ ( ثورة حنين ) بل يدعون إن تلك المظاهرات سلمية ولها مطالبها المشروعة وكانوا يستثيرون الهمم بالغمز واللمز وإدعاء جبن من لايخرج في تلك المظاهرات . إلا أن تكاتف أبناء الوطن وإكتشاف ألاعيبهم ومن كان وراء هذه الدعوات المشبوهة خيب آمالهم بقدرة الله وأعادهم بخفي حنين .
ولما لم تجد دعاواهم هنا نفعا نجدهم يستميتون في الدفاع عن المخربين في دولة البحرين الشقيقة وينادون بالويل والثبور وعظائم الأمور مما أسسموه زورا وضلالا وبهتانا ( تطهير عرقي متعمد للطائفة الشيعية ) وذلك عند دخول قوات درع الجزيرة للمساعدة في إعادة الأمن واستتبابه هناك بناءً على طلب حكومة البحرين ومما يعد واجبا على دول مجلس التعاون الخليجي ( والذي يعتبرونه إحتلالاً من وجهة نظرهم ) .
نتمنى من هؤلاء كما يشاهدون قناة العالم والمنار والقنوات الموالية لايرن أن يشاهدوا قناة البحرين الرسمية ليستطيعوا مشاهدة كيف تفبرك الصور لمصلحة عدو لايهمه الطائفة بقدرما يهمه إعادة الهيمنة الفارسية على العرب .
نسأل الله أن يحمي بلدنا ودول الخليج العربي ( ليس الفارسي ) جميعا من كل سوء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق